أختر رقم فاكهة و شوف شخصيتك من فاكهتك - عالم المعلومات

أحدث المقالات

الأحد، 24 ديسمبر 2017

أختر رقم فاكهة و شوف شخصيتك من فاكهتك

شخصيتك من فاكهتك المفضلة

التفاح  : انت شخصية تتميز بقسوة شديدة قد يتخللها احياناً لين بسيط في بعض المواقف ... قسوتك ناتجة عن الظروف المحيطة بك .. وبيئتك هي من صنعت فيك هذة القسوة .
البرتقال  : أنت شخصية سلسه ... تأخذ الأمور بأبسط مايمكن ... تنظر للدنيا على انها شئ تافه لا يستحق العناء وإضاعة العمر فيه ... لا تستطيع ان تواجه المواقف الصعبة ولا تحسن التعامل معها .
الفراولة  : انت شخصية تتميز بالابتهاج المستمر ... كل من حولك يحسدونك على هذا الابتهاج ولايعرفون كيف تجعل الحياة في نظرك دوماً جميلة مهما حدث .. ترى الدنيا بالوان جميلة .. لديك تفاؤل كبير يجعلك تتميز بابتسامة لا تفارق وجهك .
العنب : هم أشخاص متحمسين, و محبين للحياة, اجتماعيين بشكل كبير, و لديهم الحس الجمالي و التمتع بالطبيعة بجميع أشكالها, كما يمكنهم أن يغضبوا بسرعة, و لكن سرعان ما ينحسر هذا الغضب و يختفي
الموز  : انت شخصية غيورة تحب مالدى الناس .. يصيبك القهر لأي نجاح يحققه غيرك .. غيرتك تسيطر على كل مشاعرك مما يجعلك لا تستطيع ان تحب الآخرين ولا تدع لهم فرصة كي يحبونك .
البطيخ : انت شخصية حساسة جداً ... من حولك لايعرفون حساسيتك ولا يقدرونها ... في داخلك مشاعر رقيقة تخشى ان يعرفها غيرك فيعبث بها ... تخاف ان تبوح بما في داخلك فيستهتر به الآخرون .
كيوي  : انت شخصية يعتقد من حولك بأنك شخص خشن صعب التعامل ولكن الحقيقة غير ذلك فبداخلك ليونه ورقة في التعامل لايعرفها الا من يحتك بك ... تبحث دوماً عن شخص يفهمك ويشعر بك .
الكرز : يمكن وصف الأشخاص الذين يفضلون الكرز, بأنهم لطفاء, و خيالين, و مبدعين, كما أنهم صادقين و بيتوتيين, لديهم خيال خصب, و غالبا ما ينخرطون بمختلف الأنشطة الإبداعية, مخلصين, و صادقين .
كمثرى  : انت شخصية غير متوازنه ... متذبذب بين عقلك وقلبك ولا تدري أيهما تتبع وتطيع وتخاف دوماً من المستقبل .
الأناناس  : انت شخصية لا تستطيع ان تتقبل الأمور بطريقة بسيطة .. بل تعطي الأمور أكبر من حجمها .. ولا تقبل آراء وانتقادات من حولك .. بل تعتبرها تدخل في أمورك الشخصية .
المانجو : لدى هؤلاء الأشخاص القدرة على الحب و الكراهية بشكل قوي, كما أنهم لا يمكن أن يتأثروا بسهولة, فهم يتميزون بقوة الإرادة, و القدرة على التفكير, و يمكنهم بأن يكونوا زعماء إذا أرادوا, و هم من محبي التحديات .
الخوخ : انت شخص ودود جداً , مخلص و وفي, و صريح إلى حدّ ما و صراحتك هي سر جاذبيتك ،أنت شخص متسامح وتغفر أخطاء الاخرين ، لديك طموح كبير وتعمل بجد للوصول الى الهدف الذي تريده .
جوز الهند : مفكرين, و حذرين, و يتميزون بالفطانة, و التأمل, و البراعة, و يتصفون بالعناده, و يرغبون بشريك حياة ذكبة










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق